من أطفال طيبة
أم رويم القرافي
" نرفع لكم أسمى آيات الشكر والتقدير على هذا البرنامج الرائع الذي حمل في طياته الإبداع والمتعة والفائدة.
اليوم ونحن نختتم برنامج إثراء برحلة جميلة للمتحف، ثم لقاء دافئ وعشاء في مقر الجمعية، نزداد يقينًا أن ما قدمتموه لنا ليس مجرد أنشطة، بل ذكريات خالدة وتجارب ثرية تضيء قلوبنا.
جزاكم الله خيرًا على جهودكم، وبوركت مساعيكم في رسم البسمة وصناعة الأثر،
ولكم منّا كل الامتنان والدعاء بدوام التوفيق.
مع خالص الشكر والتقدير"
استعراض التفاصيل